عروض جمعية جابر الأحمد

عروض جمعية جابر الاحمد التعاونية الأسبوعية 12 يونيو 2023 الموافق 23 ذو القعدة 1444 عروض اكسايت

عروض جمعية جابر الاحمد التعاونية الأسبوعية 12 يونيو 2023 الموافق 23 ذو القعدة 1444 عروض اكسايت

عروض جمعية جابر الاحمد التعاونية الأسبوعية 12 يونيو 2023 الموافق 23 ذو القعدة 1444 عروض اكسايت  .  تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 12-6-2023 الموافق 23-11-1444

مهرجان تحطيم الأسعار :

تقدم عروض جمعية جابر الاحمد اليوم تخفيضات مدهشة على المنتجات المتنوعة و العروض الترويجية الخاصة المتوفرة لديها منها :  جيباس كشاف يدوي + مصباح . و كذلك نجد كلينوود كشاف قابل للشحن . أيضا لا ننسى جيباس 3 في 1 ماكينة شعر . و تجدون كذلك ويستر بلوتوث ميكروفون ذهبي . كما و لدينا كذلك بيرجون مطحنة خلاط 3 في 1 . و يوجد هنا كذلك سانفورد مكيف هواء . كذلك نجد جيباس مجففة شعر + مكنة فرد و تجعيد الشعر .  .  و  احصل على العديد من الهدايا فور حصولك على منتجاتنا .

تخفيضات اسبوعية :

تشمل العروض كذلك لهذا الأسبوع حسم رائع و أسعار منافسة في السوق على المنتجات المتوفرة و المتجددة لديها منها حسم توفيري على  هاتف سامسونج اي 10 اس . و كذلك نجد ايفون 13 برو ماكس . أيضا لا ننسى غسالة اوتوماتيك . و تجدون كذلك مروحةتبريد سريع و قوي . كما و لدينا كذلك سماعات بلوتوث سامسونج . و يوجد هنا كذلك هيد فون لا سلكي . كذلك نجد ماوس لينوفو . و أيضا لا ننسى لوحة مفاتيح مع اضاءة . تجدون كذلك بطارية شاحن شحن سريع  . و إليكم الصور الأتية على موقع الكويت.

 


 

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى