عروض جمعية الفيحاء التعاونية

عروض جمعية الفيحاء التعاونية اليوم 12 أبريل 2023 الموافق 21 رمضان 1444 عروض خاصة

عروض جمعية الفيحاء التعاونية اليوم 12 أبريل 2023 الموافق 21 رمضان 1444 عروض خاصة

عروض جمعية الفيحاء التعاونية اليوم 12 أبريل 2023 الموافق 21 رمضان 1444 عروض خاصة . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 12-4-2023 الموافق 21-9-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم جمعية الفيحاء التعاونية تنزيلات على لوح تقطيع بلاستيك ( رويال فورد ) . و ايضا كذلك عرض قالب كيك متنوع ( إليجانت ) . تجدون كذلك عرض طقم أدوات مائدة مؤلف من ٢٤ قطعة ( رويال فورد ) . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض طقم سكاكين مؤلف من ١٢ قطعة ( رويال فورد ) . يوجد هنا كذلك عرض سكين ( سيكيزو ) . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض قالب كيك متنوع ( إليجانت ) . لا تنسوا ايضا كذلك عرض طقم تقطيع مؤلف من ٥ قطع ( رويال فورد ) . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التي تقدمها جمعية الفيحاء التعاونية تجدون كذلك سكين ( الفيل الملكي ) . و أيضا كذلك سكين ( سيكيزو ) . تجدون كذلك طقم للشوي . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض برطمان زجاجي مع غطاء ( ويندسيرا ) . و يوجد هنا كذلك طقم كاسات آيس كريم مؤلف من ٦ قطع ( لاف ديستينا ) . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض أوعية تخزين مؤلفة من ٥ قطع ( تاكدوا ) . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض طقم زبديات مؤلف من ٦ قطع ( باساباهسي ) . تجدون كذلك إفريق ماء زجاجي ١ لتر ( رويال فورد ) . و كما و لدينا كذلك طقم مؤلف من ٦ كاسات ( باساباهسي ) .

وإليكم الصور على موقع الكويت.


كذلك عروض

كذلك عروض

كذلك عروض

كذلك عروض

1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى