عروض جمعية الفنطاس التعاونية

عروض جمعية الفنطاس اليوم 11 سبتمبر 2023 الموافق 26 صفر 1445 عروض الخضار والفواكه

عروض جمعية الفنطاس اليوم 11 سبتمبر 2023 الموافق 26 صفر 1445 عروض الخضار والفواكه

عروض جمعية الفنطاس اليوم 11 سبتمبر 2023 الموافق 26 صفر 1445 عروض الخضار والفواكه. تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 11-9-2023 الموافق 26-2-1445.

حسومات كبيرة هذا الشهر : 

تتضمن تخفيضات برسيل صابون سائل غسيل. كما يوجد  من ضمن عروضنا مبيض قهوة كريم. أيضا يوجد موز .أيضا يوجد  من ضمن عروضنا المجلس سكر بني. كذلك يوجد ندى حليب كامل الدسم. كما يوجد  من ضمن عروضنا دو دجاج.. كما يوجد بيض كبير. كذلك يوجد من ضمن عروضنا  دو دجاج  كذلك يوجد من ضمن عروضنا المها أرز حبة طويلة. كذلك يوجد من ضمن عروضنا  أرز الوليمة ستايل. كما يوجد من ضمن عروضنا  أرز تايلندي. كذلك يوجد من ضمن عروضنا جبنة حلوم أكياس نفايات بلاستي نت ترقبوا المزيد من العروض والمفاجات في كل أسبوع.

مهرجان تحطيم الاسعار  :

ومما تقدمه لكم أيضاً عروض اليوم من عروض توفيرية طقم حاويات .كذلك يوجد  من ضمن عروضنا طقم وعاء سيراميك. أيضا يوجد من ضمن عروضنا طقم زجاج بلاستيك. كما يوجد رويال فورد شيكر.أيضا يوجد من ضمن عروضنا زجاجة ماء ستيل .أيضا يوجد من ضمن عروضنا  ابريق زجاج. كذلك يوجد ابريق مياه .كما يوجد أطباق منوعة. أيضا يوجد ترمس حفظ السوائل. كذلك  يوجد من ضمن عروضنا  طقم عشاء. أيضا يوجد  من ضمن عروضنا قارورة مياه. أيضا يوجد ابريق شاي و قهوة .كما يوجد من ضمن عروضنا  كوب سفر منوع.أيضا يوجد من ضمن عروضنا علبة أقلام. كذلك يوجد كوب خزفي  واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى