عروض رامز السالمية

عروض رامز السالمية اليوم 27 يوليو 2023 الموافق 9 محرم 1445 عروض نهاية الأسبوع

عروض رامز السالمية اليوم 27 يوليو 2023 الموافق 9 محرم 1445 عروض نهاية الأسبوع

عروض رامز السالمية اليوم 27 يوليو 2023 الموافق 9 محرم 1445 عروض نهاية الأسبوع. تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 27-7-2023 الموافق 9-1-1445

مهرجان نهاية العام .. تسوق قبل العطلة :

تقدم عروض رامز السالمية تنزيلات على قلم تبييض الأسنان ديفوبر ( طعم الخوخ ) ١٠ دقائق يوميا فقط للحصول على أسنان ناصعة البياض . و أيضا عرض قلم تبييض الاسنان بالضوء الازرق للحصول على ابتسامة بيضاء في وقت أمن و سريع و قياسي فعال . تجدون كذلك حبوب نيوفليكس لإعادة بناء المفاصل و الغضاريف و علاج الخشونة . و لا تفوتوا أيضا امبولات مرطبة لعلاج جفاف و التهاب العين . يوجد هنا كذلك كريم خاص لمنطقة العين لعلاج التجاعيد حول العين . و ليس هذا فحسب ايضا عرض مزيل مكياج العين يحتوي على هيالورنيك لا يسبب جفاف للعين .

عروض مبهجة للاحتفال بالعام الجديد :

من بين العروض التي تقدمها رامز السالمية تجدون كذلك كريم لعلاج الخشونة والتهاب المفاصل . و ايضا عرض  تركيبة متطورة آمنة على مينا الأسنان نتائج فعالة ( ٢٨ شريط ) . لا تفوتوا أيضا ديرمارول لعلاج مشاكل البشرة و تحفيز الكولاجين و الحفاظ على نضارة البشرة . و يوجد هنا كذلك ديرماستامب لعلاج البثور و لون البشرة الغير موحد و الجلد الباهت و علاج تساقط الشعر . ليس هذا فحسب أيضا عرض  كبسولات بانتوجار تمنع تساقط الشعر و تعمل على تكثيف الشعر .

 

وإليكم الصور على موقع الكويت.

 


 

 
 
 
 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى