عروض جمعية الرقة التعاونية

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم 1 ابريل 2024 الموافق 22 رمضان 1445 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم 1 ابريل 2024 الموافق 22 رمضان 1445 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة. تابعوا أحدث عروض اليوم 1-4-2024 الموافق 22-9-1445

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم : 

تتضمن تخفيضات..  . كذلك يوجد من ضمن عروضنا  مناديل للوجه كلينكس سوفتي . ايضا يوجد من ضمن عروضنا  مناديل للوجه أصناف متنوعة كلينكس . كما يوجد من ضمن عروضنا مناشف للمطبخ فاين . كذلك يوجد من ضمن عروضنا مناديل للحمام فاين كومفورت . ايضا يوجد بلاستيك تغليف موج . كما يوجد من ضمن عروضنا  اكياس قمامة موج . كذلك يوجد من ضمن عروضنا مناديل المطبخ اونو . ايضا يوجد مناشف للمطبخ كلينكس فيفا . كما يوجد مناديل عملاقة فاين . كذلك يوجد من ضمن عروضنا  مناديل مبللة للاطفال هجيز . ايضا يوجد من ضمن عروضنا  مناديل للوجه نورس. ترقبوا المزيد من العروض والمفاجات في كل أسبوع.

عروض  جمعية الرقة التعاونية لهذا الأسبوع:

ومما تقدمه لكم أيضاً عروض اليوم من عروض توفيرية مزيل الشحوم والدهون أصناف متنوعة زماك . كما يوجد من ضمن عروضنا  اقراص غسالة الصحون بالليمون فيري . كذلك يوجد من ضمن عروضنا مطهر و معقم جينتو . ايضا يوجد جينتو سائل غسيل الصحون بالليمون . كما يوجد جينتو مسحوق غسيل . كذلك يوجد من ضمن عروضنا  جينتو مطهر ارضيات متنوع . ايضا يوجد من ضمن عروضنا بخاخ مطبخ أصناف متنوعة فيري .

كما يوجد من ضمن عروضنا  فيري سائل غسيل الصحون بالليمون .واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى