عروض يوريكا للإلكترونيات

عروض يوريكا الكويت اليوم 24 سبتمبر 2023 الموافق 9 ربيع الاول 1445عروض ما يبيلها تفكير

عروض يوريكا الكويت اليوم 24 سبتمبر 2023 الموافق 9 ربيع الاول 1445عروض ما يبيلها تفكير

عروض يوريكا الكويت اليوم 24 سبتمبر 2023 الموافق 9 ربيع الاول 1445عروض ما يبيلها تفكير . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 24-9-2023 الموافق 9-3-1445

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم عروض يوريكا الكويت اليوم تنزيلات و تخفيضات مكبر صوت بلوتوث جي بي ال . و ايضا كذلك ساعة هاينو تيكو الذكية . تجدون كذلك ايضا  ساعة ابل سيريس ٨ . و لا تفوتوا ايضا كذلك هاتف ذكي من اوبو سي ٠٤ . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض سماعة جي بي ال لا سلكية . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك ار تك الحيوان سماعات لا سلكية . لا تنسوا ايضا كذلك انكر ساوند كور لايف . و كما و لدينا ايضا كذلك انكر باور بانك ٢٠٠٠٠ . ايضا كذلك العرض التوفيري بارو بانك اكس سيل بسعة ١٠٠٠٠ مللي امبير . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها يوريكا الكويت اليوم تجدون كذلك بروميت شاحن سيارة بمنفذ يو اس بي مزدوج . و ايضا كذلك راديو جولون اسود اللون . لا تفوتوا ايضا كذلك مقلاة كهربائية من تيفال . و يوجد لدينا كذلك ميكروويف شارب . ليس هذا فحسب ايضا كذلك محضرة نسكافيه . و لا تنسوا ايضا كذلك مكنسه دايسون . كما و لدينا ايضا كذلك براد دايو بسعة ٣٣٠ لتر . و تجدون كذلك عرض تلفاز عالي الدقة من هايسينس ٥٨ بوصة .

وإليكم الصور على موقع الكويت.

 

 

 

 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى