عروض الكويت

عروض الكويت المجلة الأسبوعية الجديدة بمناسبة اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف اليوم 7/10/2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444

عروض الكويت المجلة الأسبوعية الجديدة بمناسبة اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف اليوم 7/10/2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444

عروض الكويت المجلة الأسبوعية الجديدة بمناسبة اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف اليوم 7/10/2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444. استمتعوا معنا بأحدث تخفيضات الكويت لهذا الأسبوع الحافل بأقوى العروض المثيرة.

تاريخ المولد النبوي الشريف 2022 في الكويت :

اقترب موعد حلول عيد المولدِ النبويّ الشّريف في دولة الكويت، وهو اليوم الذي ولد فيه رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، كما يحتفل المسلمون في مختلف الدول الإسلامية بعيد المولد النبويّ الشّريف، وكما ستقام الاحتفالات في دولة الكويت بهذه المناسبة الشريفة. كل عام و أنتم بخير.

يسعدنا أن نشارككم فرحة المولد الشريف ونقدم لكم أقوى العروض بهذه المناسبة :

تتضمن عروض الكويت من رامز جميع الفروع جبنة كافال نوع ممتاز. كذلك أيضا ورق عنب ليدي ديانا. بالاضافة كذلك الى بسكوت ديما 4 حبة. كما وكذلك تجدون ضمن منتجاتنا المتوفرة بأسعار منافسة مربى فراولة. كذلك أيضا سكر العزيز 8 كيلو. أيضا كذلك زيت صني 4 لتر.

استعد لعرض التوفير الأكثر سخونة لهذا الأسبوع وانتظر المفاجآت :

و مما تجدونه ضمن عروض الكويت من لولو سنتر الفحيحيل تخفيضات كبرى حتى 50% .كذلك طنجرة ضغط ذكية كهربائية ايكو بقدرة 1000 واط وسعة 6 لتر مصنوعة من الستانلس ستيل من نيوتريك. جهاز الطهي سمارت بوت 2 من نيوتركوك بقوة 1000 واط – جهاز طهي بالضغط كهربائي فوري قابل للبرمجة 9 في 1، 6 لتر.

عروض الفرصة الأخيرة تجدونها ضمن تخفيضات أوليف :

من ضمن عروض الكويت من أوليف تجدون كذلك مناديل متعددة الأغراض كلينكس. أيضا يوجد ماكسي رول سانيتا جيسي. كذلك يوجد من ضمن العروض مناديل اكسترا داري كلينكس .أيضا يوجد مناديل الوجه. كذلك يوجد مناديل الوجه مشوار.. أيضا يوجد من ضمن العروض كريم فيتامين اند لفلي. كذلك يوجد من ضمن العروض سوبر كريم الوجه.

تابعوا أحدث العروض و التخفيضات على موقع عروض الكويت :

و في الختام كونوا معنا على متابعة دائمة على موقع عروض الكويت بأحدث البروشورات الاسبوعية و المجلات الشهرية بأسعار منافسة لا مثيل لها . كذلك تجهزوا لكبرى تخفيضات نهاية العام و عروض راس السنة التي قد تصل حتى 70 % . كما و تعمل جميع المتاجر على طرح عروض و مفاجآت للاستمتاع بالتسوق و المرح من خلال موسم نهاية العام ابقوا معنا ليصلكم الجديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى