عروض الكويت

عروض رد مانجو هايبر ماركت الأسبوعية 11 اغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444

عروض رد مانجو هايبر ماركت الأسبوعية 11 اغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444

عروض رد مانجو هايبر ماركت الأسبوعية 11 اغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444 .تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 11-8-2022 الموافق 13-1-1444

مهرجان تحطيم السعر :

تتضمن عروض رد مانجو هايبر تخفيضات على الكثير من الممتجات لديها فتجدون هنالك عروض على غسول استحمام لايفبوي . كما يوجد فازلين مقوي للشعر . كذلك يوجد جل استحمام لوكس . أيضا يوجد صابون ديتول . كما يوجد لوشن للجسم . كذلك يوجد عطر انشانتور . أيضا يوجد بخور المصباح عنبر . كما يوجد صابون باردلي . كذلك يوجد صابون فا . أيضا يوجد عطر بلاك . كما يوجد جيليت ماكينة حلاقة . كذلك يوجد فاتيكا كريم الشعر . أيضا يوجد نيفيا لوشن للجسم . كما يوجد زيت للشعر فاتيكا .

عروض أسبوعية مميزة :

تتضمن العروض  على برسيل بارو جل . كما يوجد غسول الفم كولجيت بلاكس . كذلك يوجد دوف شامبو . أيضا يوجد صانصيلك شامبو . كما يوجد نير مزيل الشعر . كذلك يوجد رغوة الحلاقة جيليت . أيضا يوجد سنسوداين فرشاة الأسنان . كما يوجد جرجنز لوشن للجسم متنوع . كذلك يوجد اسفنج غسيل . أيضا يوجد من ضمن عروضنا فازلين جيلي أصلي . كما يوجد اولاي كريم نهاري او ليلي .كذلك يوجد فرشاة الأسنان اورال بي .تايد مسحوق غسيل . كما يوجد فلاش منظف الارضيات . كذلك يوجد مطهر ديتول . أيضا يوجد شامبو غارنييه . كما يوجد كمفورت ايسنس . كذلك يوجد حفاضات بامبرز صندوق جامبو . أيضا يوجد بانتين شامبو . كما يوجد شامبو كلير . كذلك يوجد كلوس اب معجون الأسنان و إليكم الصور الأتية على موقع الكويت.

 


 

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى