عروض نستو خيطان

عروض نستو خيطان اليوم 20-11-2023 الموافق 6-5-1445 عروض الإثنين والثلاثاء

عروض نستو خيطان اليوم 20-11-2023 الموافق 6-5-1445 عروض الإثنين والثلاثاء

عروض نستو خيطان اليوم 20-11-2023 الموافق 6-5-1445 عروض الإثنين والثلاثاء. تابعوا أحدث التخفيضات  اليوم 20-11-2023 الموافق 6-5-1445

تخفيضات نوفمبر بدأت.. لا تدع فرصة التسوق تفوتك :

تقدم  عروض نستو خيطان اليوم تخفيضات مدهشة على المواد الغذائية و العروض الترويجية الخاصة المتوفرة لديها منها : ساعة يد فصية نسائي او رجالي . و كذلك نجد طقم اكسسوار ذهبي نسائي . أيضا لا ننسى كذلك شرائط رأس للاطفال بناتي  . و تجدون كذلك ملابس رياضية رجالي . كما و لدينا كذلك طقم كاسات كريتسال ثلجي . و يوجد هنا كذلك صينية ضيوف بدون مسكة . كذلك نجد طاولة طعام مع كراسي حديقة  . و احصلوا على الزيد من الخصومات فور شرائكم من متاجرنا .

أسعار بنصف السعر حتى منتصف الأسبوع القادم :

تشمل العروض كذلك لهذا الأسبوع حسم رائع و أسعار منافسة في السوق على المنتجات المتوفرة و المتجددة لديها منها : زيت طهي حياة جالون . و كذلك نجد زيت زيتون ار اس تي . أيضا لا ننسى كذلك ورق زبدة للفرن . و تجدون كذلك ملاعق ذهبية او فضية استانلس استيل مطلية . كما و لدينا كذلك مربى البانجان مع عين الجمل وزن . و يوجد هنا كذلك سكر مكرمل . تجدون كذلك لدى عروض نستو خيطان حسم على ملابس الاطفال . كذلك نحد كبة باللحمة اقراص مقلية وزن . أيضا لا ننسى كذلك سلطة خضار وجزر مع فلفل هالبينو وسط وزن  . و إليكم الصور الأتية على موقع الكويت.

 
 
 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى