عروض كبايان هايبر

عروض كبايان هايبر اليوم 4 سبتمبر 2023 الموافق 19 صفر 1445 عروض اليوم الواحد

عروض كبايان هايبر اليوم 4 سبتمبر 2023 الموافق 19 صفر 1445 عروض اليوم الواحد

عروض كبايان هايبر اليوم 4 سبتمبر 2023 الموافق 19 صفر 1445 عروض اليوم الواحد. تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 4-9-2023 الموافق 18-2-1445

مهرجان التخفيضات الكبرى :

تقدم عروض كبايان هايبر الكويت اليوم تخفيضات مدهشة على المنتجات المتنوعة و كذلك العروض الترويجية الخاصة المتوفرة لديها منها : هوم برو مجرود طويل مع فرشاة . و كذلك نجد لوك اند لوك قارورة مياه 1.2 لتر . أيضا لا ننسى كذلك بيناكل قارورة عازلة . و تجدون كذلك بيناكل علبة غذاء خافظة حرارة . كما و لدينا كذلك شون هوس طقم طبخ . و يوجد هنا كذلك بيجون طنجرة ضغط  . و احصل على العديد من الهدايا فور حصولك على منتجاتنا .

لا تدع فرصة تسوق اواخر الصيف تفوتك :

تشمل العروض كذلك لهذا الأسبوع حسم رائع و أسعار منافسة في السوق على المنتجات المتوفرة و المتجددة لديها منها حسم على داييو الة مطبخ . و كذلك نجد شارب محضرة قهوة . أيضا لا ننسى كذلك نيجيا مقلاة هوائية . و تجدون كذلك ستكور صانعة الثلج . كما و لدينا كذلك سنكور الة تحميص . و يوجد هنا كلك براون مصفف شعر . كذلك نجد فيليس مملس شعر . و أيضا لا ننسى كذلك ابل ايباد 9 . تجدون كذلك اي 14 جالكسي . كما و لدينا كذلك ام 2 ماك بوك برو . و يوجد هنا كذلك دال كمبيوتر .  و إليكم الصور الأتية على موقع الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى