عروض سوق العايش المركزي

عروض سوق العايش لهذا الشهر اليوم 28 فبراير 2024 الموافق 18 شعبان 1445 مهرجان رمضان

عروض سوق العايش لهذا الشهر اليوم 28 فبراير 2024 الموافق 18 شعبان 1445 تابعوا أحدث عروض اليوم 28-2-2024 الموافق 18-8-1445

عروض  سوق العايش لهذا اليوم :

تتضمن تخفيضات ساديا نقانق دجاج بجبنة الشيدر . كما يوجد  من ضمن عروضنا   ساديا نقانق الدجاج العادية. كذلك يوجد من ضمن عروضنا  ساديا بطاطس مقلية أكثر قرمشة . ايضا يوجد من ضمن عروضنا  اصول كبدة دجاج مجمدة . كما يوجد ساديا برجر دجاج بالبقسماط . كذلك يوجد من ضمن عروضنا  اصول اجنحة دجاج مجمدة . ايضا يوجد من ضمن عروضنا  مكعبات الجبنة المجمدة . كما يوجد الوطنية أفخاذ الدجاج ترقبوا المزيد من العروض والمفاجات في كل أسبوع.

عروض سوق العايش لهذا الاسبوع :

ومما تقدمه لكم أيضاً عروض اليوم من عروض توفيرية . ايضا يوجد من ضمن عروضنا  معكرونة قودي . كما يوجد فوديز ورق العنب محشو بالارز . كذلك يوجد من ضمن عروضنا جبنة مثلثات أبو الولد . ايضا يوجد  من ضمن عروضنا معجون الطماطم لونا . كما يوجد كاتشب طماطم قودي . كذلك يوجد من ضمن عروضنا  نجوم حليب كامل الدسم طويل الأجل . ايضا يوجد فريشكو حليب مجفف كامل الدسم . كما يوجد من ضمن عروضنا  جبن كيري برطمان زجاجي . كذلك يوجد من ضمن عروضنا جبنة بالقشطة مربعات كيري . ايضا يوجد حليب نيدو المدعم غني بالالياف . كما يوجد من ضمن عروضنا ندى حليب كامل الدسم طويل الأجل . كذلك يوجد من ضمن عروضنا ندى زبادي يوناني ..
واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى