عروض بيغ سي هايبر

عروض بيغ سي هايبر الأسبوعية 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445 عروض رمضان كريم بصفحة واحدة

عروض بيغ سي هايبر الأسبوعية 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445 عروض رمضان كريم بصفحة واحدة. تابعوا أحدث عروض اليوم 28-3-2024 الموافق 18-9-1445

عروض بيغ سي هايبر اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على طماطم مقشرة فرشكو ٤٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض فاصوليا حمراء حدائق كاليفورنيا ٤٠٠ غرام . تجدون كذلك عرض فول مدمس خفيف على المعدة حدائق كاليفورنيا ٤٥٠ جرام . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض لحم تونة خفيفة جرين فارمز ١٦٠ جرام . يوجد هنا كذلك لحم تونة خفيفة فرشكو ١٨٥ غرام . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك تونة خفيفة تندرينا قودي ١٨٥ جرام . لا تنسوا ايضا كذلك حبوب الذرة هناء ٣٤٠ غرام . و كما و لدينا ايضا كذلك شوكولاتة نوتيلا 500 جم .

عروض بيغ سي هايبر أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك طماطم مهرسة قودي ٣٥٠ غرام . و ايضا كذلك عرض تتبيله سلطة ديليسيو ٥٣٢ مل . لا تفوتوا ايضا كذلك جنا بديل حامض الليمون ١ لتر . و يوجد هنا كذلك خلطة البرياني او الكبسة الوليمة ٣٠٠ غرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك شطه حارة تويا ٤٧٣ مل . و لا تنسوا ايضا كذلك زيتون اخضر مع اخضر مع الشطة او زيتون اخضر شرائح حلواني ٦٥٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك طحينة الكسيح الذهبية الكسيح ٩٠٠ غرام .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى