عروض غلف مارت

عروض غلف مارت الجهراء اليوم 27 ديسمبر 2023 الموافق 14 جمادى الاخر 1445 عروض نهاية العام

عروض غلف مارت الجهراء اليوم 27 ديسمبر 2023 الموافق 14 جمادى الاخر 1445 عروض نهاية العام . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 27-12-2023 الموافق 14-6-1445

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم عروض غلف مارت اليوم تنزيلات و تخفيضات على ميزان الكتروني سنكور . و ايضا كذلك عرض مكواه بخار من كليكون . تجدون كذلك ايضا عرض غلايه كهربائية من كليكون . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض مطحنة خلاط هندية من كليكون . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض مطحنة خلاط من جبباس ٥ في واحد . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض موزع مياه من كليكون . لا تنسوا ايضا كذلك عرض محمصة شواء سانفورد . و كما و لدينا ايضا كذلك عرض من عروضنا فرن مايكروويف جيباس . ايضا كذلك عرض غساله اوتوماتيك افترون . و تجدون كذلك من ضمن عروضنا  مكيف شباك افترون .

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها غلف مارت اليوم تجدون كذلك هاتف ريدمي ١٢ مع بطارية بسعة ٥٠٠٠ ملي أمبير . و ايضا كذلك عرض هاتف ذكي من اوبو ايه ٧٨ مع كاميرا فائقة الدقة ٥٠ ميغا بكسل . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض من ضمن عروضنا سماعة بلوتوث ذات جودة عالية . و يوجد لدينا ايضا كذلك عرض كشاف سانفودر . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض أوسرام لمبه ليد ١٠ وات ٢ قطعة .  

وإليكم الصور على موقع الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى