عروض جمعية أبو حليفة التعاونية

عروض جمعية أبو حليفة التعاونية اليوم 21 نوفمبر 2022 الموافق 27 ربيع الثاني 1444 عروض الأدوات المنزلية ( كفالة سنة واحدة )

عروض جمعية أبو حليفة التعاونية اليوم 21 نوفمبر 2022 الموافق 27 ربيع الثاني 1444 عروض الأدوات المنزلية ( كفالة سنة واحدة )

عروض جمعية أبو حليفة التعاونية اليوم 21 نوفمبر 2022 الموافق 27 ربيع الثاني 1444 عروض الأدوات المنزلية ( كفالة سنة واحدة ) . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 21-11-2022 الموافق 27-4-1444

حسومات متنوعة لهذا الشهر : 

تتضمن تخفيضات عروض جمعية أبو حليفة التعاونية . كما يوجد قناع الوجه حلو اند لفلي. ايضا يوجد ماء ميسلار منظف. كما يوجد مرطب شفاه فازلين. ايضا يوجد مرطب شفاه فازلين. كذلك يوجد من ضمن العروض منتجات نيتروجينا. كما يوجد قناع الوجه همالايا.ورق قصدير. ايضا يوجد ورق قصدير جراند ستار. كما يوجد من ضمن العروض اكياس نفايات سانيتا ابو ربطة. كذلك يوجد ورق تغليف سانيتا. ايضا يوجد مناديل اكسترا داري كلينكس. كما يوجد من ضمن العروض مناديل حمام جولدن.ترقبوا المزيد من العروض والمفاجات في كل أسبوع.

مهرجان تحطيم الأسعار الأقوى : 

ومما تقدمه لكم أيضاً عروض الادوات المنزلية اليوم من عروض توفيرية  .كريم مرطب وردي دوف. ايضا يوجد صابون الاستحمام مضاد البكتيريا ديتول. كما يوجد من ضمن العروض صابون مضاد البكتيريا ديتول. ايضا يوجد صابون سائل الاستحمام فيتا ريش. كما يوجد مقشر الجسم دوف. ايضا يوجد من ضمن العروض صابون سائل اليدين مضاد البكتيريا لايف بوي. كما يوجد ورق تنشيف المطبخ جولدن. ايضا يوجد من ضمن العروض مناديل وجه هلا. كما يوجد مناشف منزلية كلينكس. ايضا يوجد من ضمن العروض مناديل وجه كلينكس اصليوإليكم الصور الآتية على موقع عروض الكويت


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى