عروض جمعية العديلية

عروض جمعية العديلية التعاونية اليوم 20 فبراير 2024 الموافق 10 شعبان 1445 عروض الخضار و الفواكه

عروض جمعية العديلية التعاونية اليوم 20 فبراير 2024 الموافق 10 شعبان 1445  عروض الخضار و الفواكه . تابعوا أحدث عروض اليوم 20-2-2024 الموافق 10-8-1445

عروض جمعية العديلية اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على رويال ساتن بطانية فرو ناعمة ١٥٠ سم ب ٢٠٠ سم . و ايضا كذلك عرض رويال ساتن بطانية . تجدون كذلك عرض ارشاد طقم لحاف مفرد . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض رويال ساتن بطانية ناعمة شبريا ١٢٧ سم ب ١٥٢ سم . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض دابزابر بلس وسادة ديلوكس ١ كيلو جرام . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض لعبة الدمية مع ملحقاتها . لا تنسوا ايضا كذلك عرض لعبة مصارعة الابطال مع الملحقات . و كما و لدينا ايضا كذلك عرض ارز مصري الفراعنة ٥ كيلو جرام .

عروض جمعية العديلية أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك سيارة للاطفال مع ريموت تحكم . و ايضا كذلك سكوتر للاطفال . سكوتر بألوان متنوعه مع ضوء . تجدون كذلك عرض مسدس الفقاعات المزدوج . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض قطار بمسار يتم التحكن فيه عن بعد مع ضوء و موسيقى . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض نهار سكر ٥ كيلو جرام . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض فيمتو شراب مركز بنكهة الفواكه الطبيعية ٧١٠ مل . لا تنسوا ايضا كذلك عرض سكر ابيض 500 غرام .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى