عروض جمعية الاحمدي التعاونية

عروض جمعية الاحمدي التعاونية اليوم 20 ديسمبر 2022 الموافق 26 جمادى الأول 1444 عروض الخضار والفواكه

عروض جمعية الاحمدي التعاونية اليوم 20 ديسمبر 2022 الموافق 26 جمادى الأول 1444 عروض الخضار والفواكه

عروض جمعية الاحمدي التعاونية اليوم 20 ديسمبر 2022 الموافق 26 جمادى الأول 1444 عروض الخضار والفواكه . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 20 ـ 12 ـ 2022 الموافق 26 ـ 5 ـ 1444

مهرجان التخفيضات الكبرى:

تقدم جمعية الاحمدي التعاونية تنزيلات على جهاز إزالة البثور و الرؤوس السودا و الحبوب الدهنية بالبشرة . و أيضا عرض جهاز وان تاتش فيريو بالإضافة إلى علبتين شرائط اختبار ( ٥٠ × ٢ ) . تجدون كذلك جهاز كونتور نع علبة شرائط ( ٥٠ حبة ) . و لا تفوتوا أيضا سيروم لتكثيف الرموش و اطالتها . يوجد هنا كذلك تركيبة متطورة للتبيض آمنة على مينا الأسنان نتائج فعالة ( ٢٨ شريط ) . و ليس هذا فحسب أيضا عرض تركيبة مميزة لعلاج خشونة و التهاب المفاصل . لا تنسوا أيضا زيت اروما لترطيب الجسم . 

عروض اسبوعية:

من بين العروض تجدون كذلك مجموعة العناية بالشعر من سيستيفان . و أيضا عرض كبسولات بانتوجار تمنع تساقط الشعر و تعمل على تكثيف الشعر . تجدون كذلك كريم خاص لمنطقة العين لعلاج التجاعيد حول العين . و لا تفوتوا ايضا مزيل مكياج العين يحتوي على هيالورنيك لا يسبب جفاف العين . يوجد هنا كذلك غسول عنيق ينقي البشرة الشوائب بالإضافة للترطيب و توحيد لون البشرة . و ليس هذا فحسب أيضا عرض كريم يحتوي على الكولجين و الهيالورنيك للترطيب العميق و النضارة وشد الوجه .

وإليكم الصور على موقع الكويت.


1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى