عروض جمعية الاحمدي التعاونية

عروض جمعية الاحمدي التعاونية اليوم 4 أكتوبر 2022 الموافق 8 ربيع الأول 1444 مهرجان الخضار والفواكه

عروض جمعية الاحمدي التعاونية اليوم 4 أكتوبر 2022 الموافق 8 ربيع الأول 1444 مهرجان الخضار والفواكه

عروض جمعية الاحمدي التعاونية اليوم 4 أكتوبر 2022 الموافق 8 ربيع الأول 1444 . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 4-10-2022 الموافق 8-3-1444             

عروض يوم الثلاثاء : 

اكتشف التخفيضات الجديدة ضمن عروض جمعية الاحمدي التعاونية . توبل ير ون حليب ، بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . بسيت اوف مينيز ، بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . باونتي سنكيرز تويكس مارس شوكولاته ، و كما يوجد في ال منتجات . داري دو صدور دجاج طرية مجمد ، و كما يوجد في ال منتجات . داري مونتانا لب مانجو ، كما يتوفر داري مونتانا لب جوافة ، و كذلك يوجد ضمن عروضنا . تشيل بيري صدور دجاج , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . اريال مسحوق لل غسيل , اومو مسحوق غسيل , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . برتقال ابو صرة. 

عروض بداية شهر أكتوبر : 

احصل على العروض المتجددة وكونوا اول من يحصل عليها ومنها . برايد اوف انديا مكعبات البانير المجمدة ، و كما يوجد في ال منتجات . تشيل بيري ملوخية ، و كما يوجد في ال منتجات . بازلاء خضراء ، بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . ألانا لحم بدون عظم ، يوجد ايضا  تشيل بيري نقانق دجاج ، بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . تشل بيري ناجتس دجاج ، و كما يوجد في ال منتجات . سيارا بازلاء خضراء ، خضار مشكلة ، و كذلك يوجد ضمن عروضنا . تشل بيري بيري ناجتس دجاج . و إليكم الصور الأتية على موقع  الكويت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى