عروض جمعية الخالدية التعاونية

عروض جمعية الخالدية التعاونية اليوم 1 أبريل 2024 الموافق 22 رمضان 1445 عروض فرع الجملة بصفحة واحدة

عروض جمعية الخالدية التعاونية اليوم 1 أبريل 2024 الموافق 22 رمضان 1445 عروض فرع الجملة بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 27-3-2024 الموافق 17-9-1445

عروض جمعية الخالدية التعاونية اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على مكعبات بناء للأطفال ليجو متنوعة بالواحدة . و ايضا كذلك اضواء للتزيين ٤٠ لمبة . تجدون كذلك عرض ستاند ثلاثي للموبيل و الاضاءة ٢,١ متر . و لا تفوتوا ايضا كذلك غطاء طاولة للحيوانات الأليفة ٢٥ متر ب ٥ متر . يوجد هنا كذلك جنا حفاضات طعام فوميه ٣ حبة ١٠ قطع . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك اكسيل حفاضات طعام دائرية ٤٨ اونص ١٠ قطع مع ٢ قطعة مجانا . لا تنسوا ايضا كذلك عرض بيرسونا ماكينه حلاقة نسائية ٨ حبة مع ٦ حبة مجانا . و كما و لدينا ايضا كذلك عرض مام ديو مزيل عرق رول ٥٠ مل ٢ حبة .

عروض جمعية الخالدية التعاونية أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك بريميوم كير مكنسة ناعمة للتنظيف مع فوطة تنظيف مايكرو فايبر مجانا . و ايضا كذلك سيلفر ستار مجرود مع مكنسه تنظيف . لا تفوتوا ايضا كذلك سكوتش برايت سلك المواعين ٦ قطع . و يوجد هنا كذلك اوكسي سائل غسيل الاطباق باللميون ٦٠٠ مل ٢ حبة مع ١ حبة مجانا . ليس هذا فحسب ايضا كذلك سيارة اطفال سكيد فيوجن لاسلكية متنوعه بالواحدة .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى