عروض جمعية الخالدية التعاونية

عروض جمعية الخالدية التعاونية اليوم 20 يونيو 2023 الموافق 2 ذو الحجة 1444 عروض عناية شخصية

عروض جمعية الخالدية التعاونية اليوم 20 يونيو 2023 الموافق 2 ذو الحجة 1444 عروض عناية شخصية

عروض جمعية الخالدية التعاونية اليوم 20 يونيو 2023 الموافق 2 ذو الحجة 1444 عروض عناية شخصية. تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 20-6-2023 الموافق 2-12-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم جمعية الخالدية التعاونية تنزيلات على غسول الوجه الطبيعي ١٠٠ مل او كريم النهار و الليل ٥٠ جرام من اولاي . و ايضا كذلك عرض صبغة شعر ي أصناف متنوعة من لوريال برودجي . تجدون كذلك لوشن للجسم ب أصناف متنوع من جونسون ٤٠٠ مل . و لا تفوتوا ايضا كذلك غسول يومي من نيتروجينا فيزبيلي كلير ٢٠٠ مل . يوجد هنا كذلك قناع ب أصناف متنوعة غارنيه هيدرا بومب ٢٨ جرام او ٣٣ جرام .و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض كريم للرجال أصناف متنوعة من نيفيا ١٥٠ مل .

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التي تقدمها جمعية الخالدية التعاونية تجدون كذلك غسول مكافح لسن تقدم البشرة من اولاي ١٥٠ مل كريم مقاوم لعلامات التقدم بالسن النهاري او الليلي من اولاي توتال إفيكتس ٥٠ مل . و ايضا كذلك عرض مزيج مكياج العيون ١٢٥ مل او لصاقات لتنقية و تنظيف البشرة ٦ حبات من نيفيا . لا تفوتوا ايضا قناع العناية بالوجه ب اصناف متنوعة من نيفيا . و يوجد هنا كذلك شامبو ب أصناف متنوعة من هيد أند شولدرز ٥٤٠ مل او بحجم اكبر ب ٦٠٠ مل . 

وإليكم الصور على موقع الكويت.

\


 

 
 
كذلك عروض
 
 

 

 

كذلك عروض
 
 

 

 

كذلك عروض
 
 

 

 

كذلك عروض
 
 

1 2 3الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى