عروض جمعية القادسية التعاونية

عروض جمعية القادسية التعاونية اليوم 6 مايو 2023 الموافق 16 شوال 1444 مهرجان السوق المركزي

عروض جمعية القادسية التعاونية اليوم 6 مايو 2023 الموافق 16 شوال 1444 مهرجان السوق المركزي

عروض جمعية القادسية التعاونية اليوم 6 مايو 2023 الموافق 16 شوال 1444 مهرجان السوق المركزي. تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 6-5-2023 الموافق 16-10-1444

مهرجان التخفيضات الكبرى:

تقدم جمعية القادسية التعاونية تنزيلات على العطاء الملكي . و أيضا كذلك عرض اجنحة دجاج ساديا . تجدون كذلك العريش لحم مفروم . و لا تفوتوا ايضا اشوكا مجمدة باتير . يوجد هنا كذلك ساديا بازلاء خضراء . و ليس هذا فحسب ايضا عرض موز مجمد على البخار من تنتا فيش . لا تنسوا أيضا جوكن اريتش بطاطس مقلية . و كذلك توسيل مشورب شوكولاتة تشكي . كما و لدينا كذلك ذرة جوولدن فينلكس مجمدة . و أيضا عرض غسول الجسم اشانتون متنوع .  كما و لدينا ايضا كذلك العرض التوفيري سكر بني 1 كيلو .

عروض اسبوعية:

من بين العروض التي تقدمها جمعية القادسية تجدون كذلك حليب المراعي . و أيضا عرض مسحوق شاي ليبتون بالعلامة الصفراء . لا تفوتوا ايضا قهوة كوميكو بلانكا . و يوجد هنا كذلك كابيان هايبر ماركت السالمية . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض امول سمن 1 لتر . و لا تنسوا ايضا باراشوت زيت جوز الهند 1 لتر . كما و لدينا ايضا كلوروكس منظف للحمام 7.9 مل 2 + 1 مجانا . و كذلك اريال جل 2.8 لتر × 2 . تجدون كذلك بوكس للمحارم ( الواحد ) . 

وإليكم الصور على موقع الكويت.

 


 

 
 
كذلك عروض
 
 

 

 

كذلك عروض
 
 

 

 

كذلك عروض
 
 

 

 

كذلك عروض
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عروض اليوم