عروض جمعية القادسية التعاونية

عروض جمعية القادسية التعاونية اليوم 14 فبراير 2023 الموافق 23 رجب 1444 مهرجان الجملة

عروض جمعية القادسية التعاونية اليوم 14 فبراير 2023 الموافق 23 رجب 1444 مهرجان الجملة

عروض جمعية القادسية التعاونية اليوم 14 فبراير 2023 الموافق 23 رجب 1444 مهرجان الجملة. تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 14-2-2023 الموافق 23-7-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم جمعية القادسية التعاونية تنزيلات على بيريلس مفرش سرير منوع . و ايضا عرض بطانية صوف منوعة  . تجدن كذلك سجادة صلاة . و لا تفوتوا ايضا منشفة للحمام متنوعة . يوجد هنا كذلك ممسحة الأرجل منوعة . و ليس هذا فحسب ايضا عرض وسادة رقبة . لا تنسوا ايضا حقيبة سفر عجلات اسود أو رمادي او حمراء . و كما و لدينا ايضا حقيبة خصر منوعة . ايضا عرض حقيبة نسائية منوعة . و تجدون كذلك اساور مميزة . لا تفوتوا ايضا مجموعة روج ١٢ قطع . و يوجد هنا كذلك الساعات زوجين . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها جمعية القادسية التعاونية تجدون كذلك مسدس يعمل بالبطارية . و ايضا عرض سكوتر التزلج . لا تفوتوا ايضا سيارة قابلة الركوب . و يوجد هنا كذلك حذاء رجالي رياضي . ليس هذا فحسب ايضا عرض صندل شاطئ للأطفال . و لا تنسوا ايضا شبشب للسيدات او شبشب رجالي . كما و لدينا ايضا شال نسائي . و تجدون كذلك فساتين شخصيات متنوعة للأطفال . ايضا عرض بانجا إل تي دي سمك السلمون بالزيت بالليمون او مع الفلفل الحار ١٢٠ غرام . 

وإليكم الصور على موقع الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى