عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية الأسبوعية 20,2,2023 الموافق 29,7,1444 مهرجان الخضار والفواكه

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية الأسبوعية 20,2,2023 الموافق 29,7,1444 مهرجان الخضار والفواكه

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية الأسبوعية 20,2,2023 الموافق 29,7,1444 مهرجان الخضار والفواكه . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 20-2-2023 الموافق 29-7-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم جمعية ضاحية الظهر  تنزيلات على طقم غرفة نوم منوع . و ايضا عرض طقم صحون العشاء سيراميك ٤٩ قطعة أشكال مختلفة . تجدون كذلك طاولة طعام زجاجية ٦ كراسي منوعة . و لا تفوتوا ايضا خزانة كتب ٦ رفوف منتوعة . يوجد هنا كذلك خزانة ملابس ٣ باب . و ليس هذا فحسب ايضا عرض طاولة شاي مزدوجة . لا تنسوا ايضا كرسي مكتب بالألوان عديدة . و كما و لدينا من ضمن عروضنا ايضا حذاء رجالي أشكال مختلفة . ايضا يوجد من ضمن عروضنا  حذاء كاجوال أولادي أشكال مختلفة . و تجدون كذلك من ضمن عروضنا جموعة هدايا للسيدات أشكال مختلفة . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين عروض التي تقدمها جمعية ضاحية  تجدون كذلك سيارة السباق لعبة او السيارة الشقية لعبة . و ايضا عرض سكوتر لعبة للأطفال . لا تفوتوا ايضا دراجة رياضية . و يوجد هنا كذلك بلاط حمام بأشكال مميزة . ليس هذا فحسب ايضا عرض سيراميك للارضيات بنوعية مميزة . و لا تنسوا ايضا بلاط خارجي متنوع . كما و لدينا ايضا بلاط بورسلين مميز . و تجدون كذلك طقم صحون العشاء ٤٠ قطعة ميلاماين أشكال مختفلة . 

وإليكم الصور على موقع الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى