عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية اليوم 4 أكتوبر 2022 الموافق 8 ربيع الأول 1444

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية اليوم 4 أكتوبر 2022 الموافق 8 ربيع الأول 1444

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية اليوم 4 أكتوبر 2022 الموافق 8 ربيع الأول 1444 . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 4-10-2022 الموافق 8-3-1444                

عروض يوم الثلاثاء : 

اكتشف التخفيضات الجديدة ضمن عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية . بحر معقم الارضيات , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . بحر غسول الاطباق , ديتول مناديل منعشة , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . ديتول معقم الارضيات , ديتول سائل غسول اليدين , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . ديتول مناديل اصلية 2 في 1 , فانيش , و كما يوجد في ال منتجات . بصل هندي , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . مانجا مصرية , و كما يوجد في ال منتجات . موز , تفاح , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . برتقال ابو صرة , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . طماطم اردني . 

عروض بداية شهر أكتوبر : 

احصل على العروض المتجددة وكونوا اول من يحصل عليها ومنها . جزر استرالي , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . رمان يمني , برتقال فالنسيا , و كما يوجد في ال منتجات . جبنة رومي , فلفل مكسيكي , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . زيتون اسود مصري , جبنة فيتا مصرية , مفروم لحم عجل محلي , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . كبدة عجل محلي , و كما يوجد في ال منتجات . ممبار جاهز للحشو , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . ستيك لحم عجل محلي , سجق لحم عجل , لحم ماعز . و إليكم الصور الأتية على موقع  الكويت.

 


 

 
 
 
 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى