عروض جمعية الزهراء التعاونية

عروض جمعية الزهراء التعاونية اليوم 2 نوفمبر 2022 الموافق 8 ربيع الثاني 1444 عروض الخضار والفواكه

عروض جمعية الزهراء التعاونية اليوم 2 نوفمبر 2022 الموافق 8 ربيع الثاني 1444 عروض الخضار والفواكه

عروض جمعية الزهراء التعاونية اليوم 2 نوفمبر 2022 الموافق 8 ربيع الثاني 1444 عروض الخضار والفواكه . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 2-11-2022 الموافق 8-4-1444             

عروض يوم الأربعاء : 

اكتشف التخفيضات الجديدة ضمن عروض جمعية الزهراء التعاونية .  رينو حليب الشاي المثالي , و كما يوجد في ال منتجات . كويكز شوفان , ساديا صدور دجاج مجمدة 1 كيلو , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . ساديا برجر دجاج 1000 جرام , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . ال ربيع عصير برتقال , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . ال عملاق الاخضر بازلاء خضراء , و كما يوجد في ال منتجات . بينار جبنة شيدر قابلة للدهن .

عروض بداية شهر نوفمبر : 

احصل على العروض المتجددة وكونوا اول من يحصل عليها ومنها . اروى مياه , ال عين مياه , و كما يوجد في ال منتجات . بينار جبنة كريمية قابلة لل دهن , اي بي سي مياه , هيد اند شولدرز شامبو 700 مل , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . اريال مسحوق غسيل 1,8 لتر , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . كريست معجون الاسنان , مريتو مسحوق النشا , هاربيك منظف المراحيض , و كما يوجد في ال منتجات . فانيش مزيل البقع , اولي كريم نهاري \ مسائي , و كما يوجد في ال منتجات . بانتين شامبو 400 مل , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . ديتول معقم الارضيات . و إليكم الصور الأتية على موقع  الكويت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عروض اليوم