عروض جمعية بيان التعاونية

عروض جمعية بيان التعاونية الأسبوعية 18 مارس 2023 الموافق 26 شعبان 1444 عروض مهرجان شهر رمضان

عروض جمعية بيان التعاونية الأسبوعية 18 مارس 2023 الموافق 26 شعبان 1444 عروض مهرجان شهر رمضان

عروض جمعية بيان التعاونية الأسبوعية 18 مارس 2023 الموافق 26 شعبان 1444 عروض مهرجان شهر رمضان . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 18-3-2023 الموافق 26-8-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم جمعية بيان تنزيلات على جهاز قياس الضغط من ميديزانا . و ايضا عرض جهاز تصنيف الشعر من باناسونيك . تجدون كذلك بيانو موسيقي من كاسيو . و لا تفوتوا ايضا كذلك مكبر صوت جي بي إل لاسلكي . يوجد هنا كذلك سماعة رأس لاسلكية من سوني . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض كمبيوتر الكل في واحد ب مميزات كثيرة من ايكون . لا تنسوا ايضا كذلك  تابلت للأطفال بسعة ٨ جيجا بايت من ايكون . و كما و لدينا ايضا كذلك كمبيوتر لوحي ايكون تابلت ب سعة تخزين تصل إلى ٣٢ جيجا بايت . ايضا كذلك عرض دفاية إلكترونية ونسا ( ١٨٥٠ واط ) .

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التي تقدمها جمعية بيان تجدون كذلك قرص صلب صانديسك ب مساحة تخزين ٥٠٠ جيجا بايت . و ايضا كذلك عرض طابعة ألوان من اتش بي اوفيس جيت برو لاسلكية . لا تفوتوا ايضا آلة لإزالة الشعر براون . و يوجد هنا كذلك أداة تجميع الأثاث بلاك اند ديكر ( ٣٠٦ فولت ) . ليس هذا فحسب ايضا عرض مكينة إزالة الشوائب من الملابس فيليبس . و لا تنسوا ايضا دريل خرسانة لاسلكي بلاك اند ديكر بقوة ( ٥٠٠ واط )

وإليكم الصور على موقع الكويت.

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

1 2 3الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى