عروض جمعية الضاحية والمنصورية

عروض جمعية الضاحية و المنصورية التعاونية اليوم 20 ديسمبر 2023 الموافق 7 جمادى الاخر 1445 عرض الخضار والفواكه

عروض جمعية الضاحية و المنصورية اليوم 20 ديسمبر 2023 الموافق 7 جمادى الاخر 1445 عرض الخضار والفواكه . تابعوا أحدث عروض اليوم  20-12-2023 الموافق 7-6-1445

عروض جمعية الضاحية و المنصورية التعاونية اليوم :

تقدم عروض الجمعية اليوم تنزيلات و كذلك تخفيضات على ملفوف مدور مسطح الكويت بالكيلو غرام . و ايضا كذلك عرض قطع لحم خروف بالكيلو جرام . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض عرق روست بقري من البرازيل بالكيلو غرام . و يوجد لدينا ايضا كذلك لحم غنم طازج الهند بالكيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض دجاج مشوي على الفحم بالحبة . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض شعري طازج كبير من الإمارات بالكيلو غرام . كما و لدينا ايضا كذلك عرض سلطان ابراهيم طازج من الامارات بالكيلو جرام .

عروض جميعة الضاحية و المنصورية التعاونية الأسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها الجمعية اليوم تجدون كذلك بو دقة شطة سوداني ٦٠ جرام . و ايضا كذلك عرض معروك حلبي سادة من مخابز سي فان بالحبة . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض كعك بالسمسم من مخابز سي فان بالكيلو جرام . و يوجد لدينا ايضا كذلك عرض خبز عربي حجم كبير من مخابز سي فان بالعبوة . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض عجينة جلاش سنبلة ٢ حبة ٥٠٠ جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك رقائق هشة بف باستري سنبلة ٢ حبة ٤٠٠ جرام .

وإليكم الصور على موقع الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى