عروض جمعية اشبيلية التعاونية

عروض جمعية اشبيلية التعاونية اليوم 7-4-2024 الموافق 28-9-1445 مهرجان عيد الفطر السعيد بصفحة واحدة

عروض جمعية اشبيلية التعاونية اليوم 7-4-2024 الموافق 28-9-1445 مهرجان عيد الفطر السعيد بصفحة واحدة. تابعوا أحدث عروض اليوم 6-4-2024 الموافق 27-9-1445

عروض جمعية اشبيلية التعاونية اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على كيك براون بيتي ٢٠ سم . و ايضا كذلك كيكة الفواكه المشكلة ٢٠ سم . تجدون كذلك لقيمات مانويل علبة . و لا تفوتوا ايضا كذلك سمبوسة بحشوة اللحم او الدجاج او جبنه او خضار . يوجد هنا كذلك خبز ألماني بالحبة . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك ساندوتش توست بالحبة . لا تنسوا ايضا كذلك حمص او بابا غنوج او متبل او حمص مع شمندر . و كما و لدينا ايضا كذلك مناقيش سبانخ مع الرمان . ايضا كذلك عرض عصير مانويل مع إضافة السكر ٥٠٠ مل .

عروض جمعية اشبيلية التعاونية أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك تشيز كيك بالحبة . و ايضا كذلك بسبوسة قشطة او نوتيلا او لوتس . لا تفوتوا ايضا كذلك وربات قشطة بالكيلو جرام . و يوجد هنا كذلك حلاوة جبن ٣٠٠ غرام . ليس هذا فحسب كذلك قطايف نيّة بالكيلو . و لا تنسوا ايضا كذلك سمبوسة ابلة ألفت . كما و لدينا ايضا كذلك معمول قشطة بالكيلو جرام . و تجدون كذلك شبيه جبنه اسطنبولي او براميلي او دبل كريم او فيتا . ايضا كذلك جبنه اصل الطيب بحبة البركة بالكيلو جرام .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى