عروض جمعية الفحيحيل التعاونية

عروض جمعية الفحيحيل التعاونية اليوم 22 يناير 2024 الموافق 10 رجب 1445

عروض جمعية الفحيحيل التعاونية اليوم 22 يناير 2024 الموافق 10 رجب 1445 . تابعوا أحدث عروض اليوم 22-1-2024 الموافق 10-7-1445

عروض جمعية الفحيحيل التعاونية اليوم :

تقدم اليوم تنزيلات و تخفيضات على ماكسي رول بيكوك ٧٠٠ منديل ٢ حبة . و ايضا كذلك عرض ملح طعام ايرث ١ كيلو جرام . تجدون كذلك يوجد من ضمن عروضنا عرض ارز عنبر بسمتي ابيض طويل الحبه العائلة ٥ كيلو جرام . و لا تفوتوا ايضا كذلك يوجد من ضمن عروضنا عرض زيت نباتي حياه ٢,٧ لتر . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض براوني كيك كحشي بكريمة الشوكولاتة ١٢ حبة ٣٧ جرام . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك يوجد من ضمن عروضنا عرض شاي اسود ريد ليبل ٤٠٠ غرام . لا تنسوا ايضا كذلك عرض كبدة دجاج مجدة رضوى ٥٠٠ جرام .

عروض جمعية الفحيحيل التعاونية لشهر يناير :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها  اليوم تجدون كذلك يوجد من ضمن عروضنا ارز سيلا هندي البطي ١٠ كيلو جرام . و ايضا كذلك عرض ترموس كظيمة ميركوري ١ لتر . لا تفوتوا ايضا كذلك يوجد من ضمن عروضنا عرض غلايه لوازم ١,٨ لتر . و يوجد لدينا ايضا كذلك عرض اجنحة دجاج مجمدة ٤٥٠ غرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك يوجد من ضمن عروضنا عرض لحم عجل سوبر ستار ٩٠٠ جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك يوجد من ضمن عروضنا عرض سمك مجمدة بالكيلو جرام .

وإليكم الصور على موقع الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى