عروض جمعية الفنطاس التعاونية

عروض جمعية الفنطاس التعاونية اليوم 3 أكتوبر 2022 الموافق 7 ربيع الأول 1444

عروض جمعية الفنطاس التعاونية اليوم 3 أكتوبر 2022 الموافق 7 ربيع الأول 1444

عروض جمعية الفنطاس التعاونية اليوم 3 أكتوبر 2022 الموافق 7 ربيع الأول 1444 . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 3-10-2022 الموافق 7-3-1444                 

عروض يوم الاثنين : 

اكتشف التخفيضات الجديدة ضمن عروض جمعية الفنطاس التعاونية . جوز امريكي , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . كاجو سادة , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . مار جرين ال شمس نوار , و كما يوجد في ال منتجات . جبنة موزاريلا ال صافي 200 جرام , و كما يوجد في ال منتجات . جبنة كريم ال مراعي 500 جرام , جبنة موزاريلا البقرات ال ثلاث , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . شرائح باود كيك بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . متنوع , مسحوق الغسيل اريال , قهوة سريعة التحضير كلاسيك 3 في 1 , لحم نعيمي بدون عظم , و كما يوجد في المنتجات . برتقال . 

عروض بداية شهر أكتوبر : 

احصل على العروض المتجددة وكونوا اول من يحصل عليها ومنها . عصير ندى متنوع , بيض وسط الصفا , زبدة نباتية غير مملحة , ال زهار جبنة دوبل كريم 1 كيلو , بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا . مخلل مشكل مصري , و كما يوجد في ال منتجات . جبنة موزاريلا قالب \ مبشورة 1 كيلو , و كذلك يوجد ضمن عروضنا . قشطة مصري طازجة , و كما يوجد في ال منتجات . جبنة فيتا مصري , لبنة تركية بالكيلو . و إليكم الصور الأتية على موقع  الكويت.

 


 

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى