عروض جمعية جابر العلي التعاونية

عروض جمعية جابر العلي اليوم 28 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445 عروض الخضار والفاكهة بصفحة واحدة

عروض جمعية جابر العلي اليوم 28 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445 عروض الخضار والفاكهة بصفحة واحدة.تابعوا أحدث عروض اليوم  28-5-2024 الموافق 21-11-1445

عروض جمعية جابر العلي التعاونية اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على يو اف سي صلصة الموز بارد او حار  ٣٢٠ غرام . و ايضا كذلك عرض مانج تومس صلصة لجميع الاغرض . تجدون كذلك عرض ماركا بينا صلصة الصويا ١ لتر او ٣٨٥ مل . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض فيتا كراكرز بسكوبت ٦٠٠ غرام . يوجد هنا كذلك عرض شوكو ماني بار الفول السوداني بالشوكولاته ٢٢٨ غرام . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض في تيفال عملات شوكو الفول السوداني او ألواح شوكو . لا تنسوا ايضا كذلك عرض كينج شاتليت شوكو بينت بار ٢٢٨ غرام .

عروض جمعية جابر العلي التعاونية أسبوعية : 

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك لا لا شيشان اصابع نباتية او تشيكي ايناسال رقائق البطاطس او حبار . و ايضا كذلك عرض لا لا رقائق البطاطس متنوع ٢ حبة ٨٥ غرام . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض ليسلس كلوقز شرائح بطاطس بالحبنه ٢ حبة ٨٥ غرام . و يوجد هنا كذلك عرض آو يشي مارتي كرلكلين حار او مملح عادي . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض ريجينت سناكس بالجبنه حلقات . و لا تنسوا ايضا كذلك موندي خبز بالحبنه ١٣٠ غرام .

 جوإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى