عروض جمعية جابر العلي التعاونية

عروض جمعية جابر العلي اليوم 13 فبراير 2024 الموافق 3 شعبان 1445 تخفيضات الخضار والفواكه

عروض جمعية جابر العلي اليوم 13 فبراير 2024 الموافق 3 شعبان 1445 تخفيضات الخضار والفواكه. تابعوا أحدث عروض اليوم 13-2-2024 الموافق 3-8-1445

عروض جمعية جابر العلي اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على ساراكيك براتا رقائق سادة خالية من الدهون ٤٥٠ جرام ٣ حبة . و ايضا كذلك عرض كرات الجبن الحار بلان سولاي ٢٥٠ جرام . تجدون كذلك ايضا عرض بطاطا مجمدة ميجليو بريميم ٢,٥ كيلو جرام . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض جبنه موزاريلا مبشورة الدار ٥٠٠ غرام . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض ماكين قطع بطاطس مع فلفل ٤٢٠ جرام . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض سبانخ الاهرام ٤٠٠ غرام ٣ حبة . لا تنسوا ايضا كذلك عرض سبانخ الاهرام ٤٠٠ غرام ٣ حبة .

عروض جمعية جابر العلي أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك ماكين اصابع خضروات مع التوابل ٤٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض خل ابيض دانيه ٤٧٠ جرام ٣ حبة . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض كاليفورنيا جاردن فول مدمس . و يوجد لدينا ايضا كذلك كاليفورنيا جاردن حمص مسلوق طبيعي ٤٠٠ غرام ٤ حبة . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض فول امريكانا ليمون ٤٠٠ غرام ٣ حبة مع ١ حبة مجانا . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض ذرة حب كاليفورنيا جاردن ٢٠٠ غرام ٣ حبة مع ١ حبة مجانا .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى