عروض جمعية كيفان التعاونية

عروض جمعية كيفان التعاونية اليوم 18 مارس 2024 الموافق 8 رمضان 1445 عرض سعر فرع قطعة 3

عروض جمعية كيفان التعاونية اليوم 18 مارس 2024 الموافق 8 رمضان 1445 عرض سعر فرع قطعة 3. تابعوا أحدث عروض اليوم 18-3-2024 الموافق 8-9-1445

عروض جمعية كيفان التعاونية اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على انتو هوم كونتينر مربعة للميكروويف ٣ قطع . و ايضا كذلك عرض انتو هوم حافظات بهارات ٦ قطع . تجدون كذلك عرض ابمرالد صحن عميق مع غطاء للسلطة . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض لعبة تعليم القرآن عربي للاطفال . يوجد و لدينا ايضا كذلك لعبة للاطفال مجموعة الدكتور . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك لعبة بنات الدميه المتحدثة متنوعة . لا تنسوا ايضا كذلك عرض لعبة السيارة مع ريموت تحكم لعبة اولاد . و كما و لدينا ايضا كذلك انتو هوم موزع زجاجي مع غطاء مع حامل خشبي ٥,٥ لتر .

عروض جمعية كيفان التعاونية أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك لعبة المصافط مع ضوء و صوت . و ايضا كذلك عرض مقعد حمام للاطفال محمول . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض لعبة الصافط مع صوت و ضوء . و يوجد و لدينا ايضا كذلك سكوتر بثلاث عجلات مع سله . ليس هذا فحسب ايضا كذلك هومز شواية . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض هومز موقد غاز ٢ مزدوج مع اشعال تلقائي . كما و لدينا ايضا كذلك رقائق ألمنيوم هوت باك ٣٧,٥ قدم مربع ٢ حبة مع ١ حبة مجانا .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى