عروض جمعية مشرف التعاونية

عروض جمعية مشرف التعاونية اليوم 29 سبتمبر 2023 الموافق 14 ربيع الاول 1445 تخفيضات لوازم العائلة

عروض جمعية مشرف التعاونية اليوم 29 سبتمبر 2023 الموافق 14 ربيع الاول 1445 تخفيضات لوازم العائلة

عروض جمعية مشرف التعاونية اليوم 29 سبتمبر 2023 الموافق 14 ربيع الاول 1445 تخفيضات لوازم العائلة . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 29-9-2023 الموافق 14-3-1445

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم عروض جمعية مشرف التعاونية تنزيلات و تخفيضات على صانع الساندوتشات بلاك اند ديكر ٣ في واحد . و ايضا كذلك عرض خلاط يدوي اولسنمارك . تجدون كذلك ايضا عرض خلاط طاحونه ايزي كوك ٢ في واحد . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض قاطع متناوب فيليبس . يوجد لدينا ايضا كذلك ايكون لوحة مفاتيح موسيقية . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض ايكون خلاط قابل لإعادة الشحن . لا تنسوا ايضا كذلك عرض ايكون ٢,١ قناه مكبر صوت نظام وسائط متعددة . و كما و لدينا ايضا كذلك ايكون قلايه هوائية ٦,٥ لتر .  

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها  جمعية مشرف تجدون كذلك ايكون صانع الخبز العربي ٢ في واحد . و ايضا كذلك عرض ايكون مروحة جدار . لا تفوتوا ايضا كذلك ايكون جهاز غسل ذات ضغط عالي يدوي محمول . و يوجد لدينا ايضا كذلك ايكون مضرب يدوي بحامل مدمج مع وعاء ٤٠٠ واط . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض سامسونج ٢,٠ قناه مكبر صوت ساوند بار . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض بيورير جهاز قياس ضغط الدم بشاشة رقمية .

وإليكم الصور على موقع الكويت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى