عروض جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية

عروض جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية اليوم 9 يونيو 2024 الموافق 3 ذو الحجة 1445 عروض شهر يونيو بصفحة واحدة

عروض جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية اليوم 9 يونيو 2024 الموافق 3 ذو الحجة 1445 عروض شهر يونيو بصفحة واحدة. تابعوا أحدث عروض اليوم 9-6-2024 الموافق 3-12-1445

عروض جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية التعاونية اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على فواكه جافة مانجو ١ كيلو غرام . و ايضا كذلك عرض تين دائري إيراني متوسط ١ كيلو غرام . تجدون كذلك عرض جوز بالقشر بالكيلو غرام . و لا تفوتوا ايضا كذلك ريش خروف سوري بالكيلو جرام . يوجد هنا كذلك عرض مفروم سوري بالكيلو غرام . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك لحم خروف سوري مع العظم . لا تنسوا ايضا كذلك عرض زجلي هريسة صلصة الفلفل الأحمر الحارة ٢ حبة ٣٨٠ جرام . و كما و لدينا ايضا كذلك عرض كلور خلطة البشاميل ٣ حبة ٧٥ جرام و ١ حبة مجانا .

عروض جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية التعاونية أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك حلوى توفي ١ كيلو جرام من وردرز اوريجنال . و ايضا كذلك عرض كوكيز بالزبدة ٤٥٤ جرام عدد ٢ من أمريكانا . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض فيليه او ستربس دجاج حار ٨٠٠ جرام من كوسينا . و يوجد هنا كذلك عرض اجنحة دجاج حارة ٣٥٠ جرام من كوسينا . ليس هذا فحسب ايضا كذلك فلافل ٦٠٠ جرام جيكور . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض كبة وسط لحم ٧٢٥ جرام جيكو . وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى