عروض جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية

عروض جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية التعاونية اليوم 24 يناير 2023 الموافق 2 رجب 1444 عروض شهر يناير

عروض جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية التعاونية اليوم 24 يناير 2023 الموافق 2 رجب 1444 عروض شهر يناير

عروض جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية التعاونية اليوم 24 يناير 2023 الموافق 2 رجب 1444 عروض شهر يناير . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 24-1-2023 الموافق 2-7-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية التعاونية تنزيلات على لعبة تعليمية لتعليم اللغة الانجليزية في مرحلة الطفولة .  و أيضا عرض سيارة سباق نموذج بجهاز تحكم عن بعد . تجدون كذلك مجموعة ألعاب أدوات المطبخ . و لا تفوتوا ايضا دمية ناعمة الملمس متنوعة . يوجد هنا كذلك إف دي دمية موسيقية تعمل بالبطارية متنوعة . و ليس هذا فحسب ايضا عرض طقم دمية على شكل طفل متنوع . لا تنسوا ايضا دمية ازياء ٤٤ سم متنوع للبنات . و كما و لدينا ايضا أحذية رياضية نسائية او رجالية متنوعة . ايضا عرض دا ناتورو صندل للأطفال منوع .

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التي تقدمها جمعية وزارة الدفاع الاستهلاكية تجدون كذلك نيو ترافيل عربة التسوق متنوعة . و أيضا عرض بيليت حقيبة غداء متنوعة . لا تفوتوا ايضا سبورتس إنك بساط يوجا ( ٥ ملم ) . و يوجد هنا كذلك طقم تنس الطاولة ( ٢ لاعب ) . ليس هذا فحسب ايضا عرض سبورتس إنك طقم تنس الريشة . و لا تنسوا ايضا لوح تزلج . كما و لدينا ايضا تايفون حامل معدني للتمارين الرياضية . و تجدون كذلك نوزكي دعم الكاحل الرياضي ( ٤ قطعة ) .

وإليكم الصور على موقع الكويت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عروض اليوم