عروض جمعية مبارك الكبير والقرين

عروض جمعية مبارك الكبير و القرين اليوم 20 فبراير 2024 الموافق 10 شعبان 1445 مهرجان هلا فبراير

عروض جمعية مبارك الكبير و القرين اليوم 20 فبراير 2024 الموافق 10 شعبان 1445 مهرجان هلا فبراير . تابعوا أحدث عروض اليوم 20-2-2024 الموافق 10-8-1445

عروض جمعية مبارك الكبير و القرين اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على برغر بقر انغوس قطعة ١٥٠ غرام استراليا . و ايضا كذلك عرض لحم بقري من الظهر بالكيلو جرام استراليا . تجدون كذلك عرض ستيك بقري من الظهر بالكيلو جرام من نيوزيلندي . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض سمك شعري بالكيلو جرام منشأ الامارات . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض روبيان طازج بالكيلو غرام عمان . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض خبز ديجونيت فييبا عبوة ٥ قطع منشأ الامارات . لا تنسوا ايضا كذلك عرض زبادي بالفراولة المراعي ١٤٠ جرام ٦ قطع . و كما و لدينا ايضا كذلك ناجت خالية من الدجاج ٢٧٠ غرام .

عروض جمعية مبارك الكبير و القرين أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك كرواسون بالجبنه عبوة ٨ قطع . و ايضا كذلك عرض مافن بالشوكولاته عبوة ٦ قطع . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض جبنه إدام آو غودا فريكو بالكيلو جرام هولندا . و يوجد لدينا ايضا كذلك جبنه موزاريلا سفاليا بالكيلو جرام ليتوانيا . ليس هذا فحسب ايضا كذلك حليب بالشوكولاته طويل الامد لاكنور ١٨٠ مل ٨ قطعة . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض جبنه موزاريلا مبشورة الصافي ٢٠٠ غرام ٢ قطعة .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى