عروض جمعية الروضة و حولي

عروض جمعية الروضة وحولي التعاونية الأسبوعية 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443 عروض الاجهزة الالكترونية

عروض جمعية الروضة وحولي التعاونية الأسبوعية 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443 عروض الاجهزة الالكترونية

عروض جمعية الروضة وحولي التعاونية الأسبوعية 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443 عروض الاجهزة الالكترونية. تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 20-5-2022 الموافق 19-10-1443

مهرجان أكبر العروض :

تشمل عروض جمعية الروضة وحولي التعاونية عروض على العديد من المنتجات بما فيها  مكنسة كهربائية امبكس . كما يوجد وعاء ارز بخار كليكون . كذلك يوجد فرن محرويف شارب . ايضا يوجد موقد غاز سوبر جنرال . كما يوجد مكيف سوبر جنرال . كذلك يوجد غسالة ملابس جيباس ١٤ كجم . ايضا يوجد مفرمة لحم . كما يوجد قدر كيلفود . كذلك يوجد مقلاة عميقة برستيح . ايضا يوجد خلاط مولينكس . كما يوجد مطحنة الورا . كذلك يوجد ثلاجة افترون ٣٤٠ لتر . ايضا يوجد غسالة ملابس هايسلس . كما يوجد مقلاة عميقة .

عروض الاجهزة الالكترونية التوفيرية :

و من ضمن عروض جمعية الروضة وحولي تجدون كذلك تخفيضات على أسعار االاجهزة المتنوعة فتجدون سامسونج جالاكسي . كما يوجد ساعة ذكية . كذلك يوجد اتش بي طابعة . ايضا يوجد ماكينة تشذيب الشعر . كما يوجد من ضمن عروضنا سماعات كريبتون . كذلك يوجد مصباح طوارئ . فلاش لايت . ايضا يوجد من ضمن عوضنا باور بانك . كما يوجد ريدمي . كذلك يوجد سماعات . ايضا يوجد ايربودز . كما يوجد فلاش لايت امبكس . كذلك يوجدمن ضمن عروضنا  اذن .و إليكم الصور على موقع الكويت.

 


 

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى