عروض جمعية الروضة و حولي

عروض جمعية الروضة و حولي التعاونية اليوم 23 فبراير 2023 الموافق 3 شعبان 1444 عروض التلفزيونات والثلاجات

عروض جمعية الروضة و حولي التعاونية اليوم 23 فبراير 2023 الموافق 3 شعبان 1444 عروض التلفزيونات والثلاجات

عروض جمعية الروضة و حولي التعاونية اليوم 23 فبراير 2023 الموافق 3 شعبان 1444 عروض التلفزيونات والثلاجات . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 23-2-2023 الموافق 3-8-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم  جمعية الروضة و حولي تنزيلات على سماعة اذن مع قاعدة للشحن هينو . و ايضا عرض سماعة رأس لاسلكية لينوفو . تجدون كذلك جهاز سيراميك تلميس الشعر براون . و لا تفوتوا ايضا عرض جهاز تشذيب قابل للشحن براون . يوجد هنا كذلك موزع ماء سانفورد . ليس هذا فحسب ايضا عرض غسالة كهربائية ١٠ كيلو غرام ميديا . و لا تنسوا ايضا عرض ثلاجة ٦٧٠ لتر هيتاشي . كما و لدينا ايضا عرض شواية من كينوود ١٥٠٠ واط . ايضا عرض غلاية ستانلس ستيل ٤ لتر من سانفورد . و تجدون كذلك طباخ أرز ١,٨ لتر من كينوود .

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها جمعية الروضة و حولي تجدون كذلك محضرة فطور من سانفورد . و ايضا عرض خلاط ٢ في ١ من كليكون ٣٥٠ واط . لا تفوتوا ايضا عرض خلاط يدوي من فيبليس ٤٥٠ واط . و يوجد هنا كذلك مكواة بخار عمودية من كليكون ٩٠٠ واط . ليس هذا فحسب ايضا عرض بطاريات ايه ايه عدد ٢٠ + بطاريات ايه ايه ايه عدد ١٠  من فيتالي . و لا تنسوا ايضا مدفأة غرفة هالوجين من كليكون ١٢٠٠ واط .

وإليكم الصور على موقع الكويت.

 


 

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

1 2 3الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى