عروض جمعية العمرية التعاونية

عروض جمعية العمرية التعاونية اليوم 31 مايو 2023 الموافق 11 ذو القعدة 1444 مهرجان الخضار والفواكه

عروض جمعية العمرية التعاونية اليوم 31 مايو 2023 الموافق 11 ذو القعدة 1444 مهرجان الخضار والفواكه

عروض جمعية العمرية التعاونية اليوم 31 مايو 2023 الموافق 11 ذو القعدة 1444 مهرجان الخضار والفواكه . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 31-5-2023 الموافق 11-11-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم جمعية الرحاب التعاونية تنزيلات على جبنة قريش عمارة وزن . و كما ايضا عرض زيتون اسود عين الجمل بالكيلو غرام . تجدون كذلك زبدة غير مملح يوني جولد وزن . و لا تفوتوا ايضا زيتون أخضر مغربي بالليمون طيبات العلا وزن . يوجد هنا كذلك الشاي الأخضر وادي النحل ٣٠ كيس . و كذلك  ليس هذا فحسب ايضا عرض مربى التوت الشامي شهد بالكيلو غرام . لا تنسوا ايضا لبنة بالزيت مع الزعتر شيف انتصار وزن . و كما و لدينا ايضا أصابع السمك ٣٠٠ غرام + ٥٠ غرام مجانا . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التي تقدمها جمعية الرحاب التعاونية و كما تجدون كذلك برجر دجاج ٢٠ قطعة الطيبات ١ كيلو غرام . و ايضا عرض فيليه الجاج الشهي الكبير كيس ١٠٠٠ غرام . لا تفوتوا ايضا مزيج زيت متبقي الزيتون المكرر الباشا ٥٠٠ مل . و يوجد هنا كذلك فيليه السمك مغلفة بالخبز الكبير ١ كيلو غرام . ليس هذا فحسب ايضا عرض بطاطا معبوج كويتي ٣٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا فلفل حار معبوج كويتي ٣٠٠ غرام . كما و لدينا ايضا ناجت دجاج توابل حارة الوطنية ٤٠٠ غرام . 

وإليكم الصور على موقع الكويت.

 

 


 

 
 
كذلك عروض
 
 

 

 

 

كذلك عروض
 
 

 

 

 

كذلك عروض
 
 

 

 

 

كذلك عروض
 
 

1 2 3الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى