عروض جمعية الرقة التعاونية

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم 10 يونيو 2024 الموافق 4 ذو الحجة 1445 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم 10 يونيو 2024 الموافق 4 ذو الحجة 1445 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة. تابعوا أحدث عروض اليوم 14-6-2024 الموافق 4-12-1445

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على بانتين شامبو ٤٠٠ مل مع بلسم ٣٦٠ مل . و ايضا كذلك عرض بالموليف تشكيلة جيل الاستحمام ٥٠٠ مل مع ٢٥٠ مل . تجدون كذلك عرض جونسون كريم البشرة ٢٠٠ مل مع ١٠٠ مل مجانا . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض لوكس سائل الاستحمام ٢٥٠ مل ٢ حبة . يوجد لدينا ايضا كذلك كولجيت تشكيلة معجون اسنان ماكس فريش ٧٥ مل ٤ حبات . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض كولجيت فرشاة اسنان زفزاق ٦ حبات . لا تنسوا ايضا كذلك عرض جوز امريكي باكيت ٥٠٠ غرام .

عروض جمعية الرقة التعاونية أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك لايف بوي صابون لليدين ٢٠٠ مل ٢ حبة . و ايضا كذلك عرض كلينكس محارم ورقية ١٧٠ ورقة ٥ حبات . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض سانيتا بوكيه محارم ورقية للمطبخ ٣ رول . و يوجد لدينا ايضا كذلك تشكلية اطقم للقهوة ١٢ قطعة . ليس هذا فحسب ايضا كذلك تشكيلة اطقم للشاي ١٢ قطعة . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض رويال شيف طنجرة ضغط مع غطاء زجاجي . كما و لدينا ايضا كذلك كريم لليدين 2 حبة .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى