عروض جمعية سعد العبد الله

عروض جمعية سعد التعاونية اليوم 27 ديسمبر 2023 الموافق 14 جمادى الاخر 1445 عروض الخضار و الفواكه

عروض جمعية سعد التعاونية اليوم 27 ديسمبر 2023 الموافق 14 جمادى الاخر 1445 عروض الخضار و الفواكه . تابعوا أحدث عروض اليوم   27-12-2023 الموافق 14-6-1445

عروض جمعية سعد التعاونية اليوم :

تقدم عروض الاسبوعية  تنزيلات و تخفيضات على جبنه ايدام سادة او جودا خفيفة من هولندا . و ايضا كذلك عرض زيتون اخضر مع الزيت من الاردن . تجدون كذلك عرض مخلل مشكل بوليف من مصر . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض مياه ينابيع سولان دي كابراس . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض تونك هيد اند شولدرز ١٤٥ مل ٣ في ١ . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض غسيل الملابس اريال مع داوني . لا تنسوا ايضا كذلك عرض فيري لغسيل الاطباق الاوتوماتيكي بلاتيني . و كما و لدينا ايضا كذلك عرض تونر بماء الورد بلوم ٢٠٠ مل .

عروض جمعية سعد التعاونية أسبوعية مميزة :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها  تجدون كذلك  خبز فرنسي طويل بالزعتر تعاونية الشارقة . و ايضا كذلك عرض باف بالدجاج تعاونية الشارقة . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض رول دجاج بالثوم تعاونية الشارقة . و يوجد لدينا ايضا كذلك عرض مناقيش فول تعاونية الشارقية . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض خبز كلاسيك بالتمر تعاونية الشارقة . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض خبز البطاطس ٨ حبات تعاونية الشارقة . كما و لدينا ايضا كذلك عرض كيك ريد فليفت وسط .

وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى