عروض جمعية صباح السالم

عروض جمعية صباح السالم اليوم 4 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445 عروض خاصة بصفحة واحدة

عروض جمعية صباح السالم اليوم 4 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445 عروض خاصة بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 4-5-2024 الموافق 25-10-1445

عروض جمعية صباح السالم اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على طماطم عضوية مفرومة معلبة من فوريسونز ٤٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض معكرونة رفيعة عضوية من ايت واتر ٢٠٠ غرام متنوعه للقطعة . تجدون كذلك عرض اجو المنتجات العضوية على وجه الأرض كينوا ثلاثي الألوان او ابيض ٣٤٠ جرام . و لا تفوتوا ايضا كذلك جبستو مقرمشات الذرة العضوية ٣٥ جرام . يوحد هنا كذلك عرض إيرثس فاينيست بذور الشيا العضوية ٣٠٠ غرام . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك زبدة فول سوداني عضوية ناعمة من هول إيرث ٣٤٠ غرام . لا تنسوا ايضا كذلك ملاقط شعر .

عروض جمعية صباح السالم أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك اوليندا عشبة الليمون مع العضوية شاي الزنجبيل ٧٥ جرام او زهور البابونج ١٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض سامبازون اكاي عضوية أثناء التنقل ١٧٣ غرام . لا تفوتوا ايضا كذلك صلصلة عضوية من بيترولي ٢٤ اونصة . و يوجد هنا كذلك عرض حليب عضوي كويتا متنوع للقطعة . ليس هذا فحسب ايضا كذلك معكرونة عضوية لاساجنا ٤٥٤ جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض خل تفاح براغ عضوي ٤٧٣ مل .

 جوإليكم الصور على موقع الكويت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى