عروض جمعية صباح السالم

عروض صباح السالم التعاونية اليوم 20 نوفمبر 2023 الموافق 5 جمادى الاول 1445 تنزيلات كبرى

عروض صباح السالم التعاونية اليوم 20 نوفمبر 2023 الموافق 5 جمادى الاول 1445 تنزيلات كبرى

عروض صباح السالم التعاونية اليوم 20 نوفمبر 2023 الموافق 5 جمادى الاول 1445 تنزيلات كبرى . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم20-11-2023 الموافق 5-5-1445

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم عروض صباح السالم التعاونية تنزيلات و تخفيضات على مكبر صوت لينوفو . و ايضا كذلك مكينه حلاقة الشعر . تجدون كذلك ضوء الشارع الاستشعار . و لا تفوتوا ايضا كذلك مكيف هابر . يوجد لدينا ايضا كذلك افترون غساله . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك بيكو غساله . لا تنسوا ايضا كذلك خلاط ثلاثة في واحد . و كما و لدينا ايضا كذلك هايسنس ثلاجة . ايضا كذلك عرض كولكس فريزر . و تجدون كذلك عرض مطحنة فلفل كهربائية . لا تفوتوا ايضا كذلك محضرة طعام كينوود . و يوجد لدينا ايضا كذلك عرض مروحة سقفية عالية الجودة . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها صباح السالم التعاونية تجدون كذلك بطارية بونيزوبر . و ايضا كذلك مصباح ليد قابل لإعادة الشحن . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض مكواه الشعر . و يوجد لدينا ايضا كذلك راديو قابل لإعادة الشحن . ليس هذا فحسب ايضا كذلك ورفال جهاز بخار الوجه . و لا تنسوا ايضا كذلك ورفال مصباح يدوي . كما و لدينا ايضا كذلك ورفال لمبه ليد . و تجدون كذلك جيباس ثلاجه . لا ننسى ايضا كذلك عرض ماكينة لحمة كهربائية .

وإليكم الصور على موقع الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى