عروض جمعية صباح الناصر التعاونية

عروض جمعية صباح الناصر التعاونية اليوم 24-5-2024 الموافق 17-11-1445 مهرجان مايو بصفحة واحدة

عروض جمعية صباح الناصر التعاونية اليوم 24-5-2024 الموافق 17-11-1445 مهرجان مايو بصفحة واحدة. تابعوا أحدث عروض اليوم 25-5-2024 الموافق 18-11-1445

عروض جمعية صباح الناصر اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على كلير سبرينج كعك الارز العضوي مملح قليلا حبوب متعددة ١٣٠ جرام . و ايضا كذلك عرض اوليندا عشبة الليمون مع العضوية شاي الزنجبيل ٧٥ جرام او زهور البابونج ١٠٠ غرام . تجدون كذلك عرض هاينز كاتشب الطماطم العضوي ٣٩٧ جرام . و لا تفوتوا ايضا كذلك زيت جوز الهند غير مكرر كوكو عضوي ١ لتر . يوجد هنا كذلك عرض دوفر فارم معكرونة عضوية من ارز بني خالي من الجلوتين ٥٠٠ جرام . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك امول البقرة السمن عالية اروما ١ لتر .

عروض جمعية صباح الناصر أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك  شاي اخضر من تويننجز متنوع ١٠٠ كيس . و ايضا كذلك عرض الأكوزاي غبار الشاي الاسود ٤٢٠ جرام مع كوب مجانا . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض قهوة دافيدوف ١٠٠ جرام متنوعه للقطعة . و يوجد هنا كذلك قهوة نسكافيه جولد ١٩٠ غرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك شوفان كويكر كامل ٤٠٠ غرام ٣ حبة . و لا تنسوا ايضا كذلك حبوب موسلي دورست ٦٢٠ غرام متنوع . كما و لدينا ايضا كذلك بسكويت اوريو بالشوكولاته اصلي ٣٦,٨ جرام ٢٤ حبة .

 جوإليكم الصور على موقع الكويت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى