عروض جمعية الشامية والشويخ

عروض جمعية الشامية و الشويخ التعاونية اليوم 12 ديسمبر 2022 الموافق 18 جمادى الاول 1444 عروض للمساهمين فقط

عروض جمعية الشامية و الشويخ التعاونية اليوم 12 ديسمبر 2022 الموافق 18 جمادى الاول 1444 عروض للمساهمين فقط

عروض جمعية الشامية و الشويخ التعاونية اليوم 12 ديسمبر 2022 الموافق 18 جمادى الاول 1444 عروض للمساهمين فقط .  تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 12-12-2022 الموافق 18-5-1444

حسومات متنوعة لشهر ديسمبر : 

تتضمن تخفيضات جمعية الشامية و الشويخ التعاونية مايونيز امريكان جاردن. كما يوجد من ضمن العروض كاتشب الطماطم. ايضا يوجد كاتشب الطماطم. كما يوجد مايونيز امريكان جاردن. ايضا يوجد من ضمن العروض فطر كامل فرشلي. مسحوق حليب جوز الهند.  كما يوجد شطة .ايضا يوجد طحينة سائلة طعمة. كما يوجد من ضمن العروض صلصة حارة. ايضا يوجد صلصة الحارة. كما يوجد حمص حب بيب. .ايضا يوجد من ضمن العروض  صوص الثوم والفلفل الحار ترقبوا المزيد من العروض والمفاجات في كل أسبوع.

عروض مميزة هذا الشهر :

ومما تقدمه لكم أيضاً عروض جمعية الشامية و الشويخ التعاونية اليوم من عروض توفيرية  شرائح زيتون اسود او اخضر. كما يوجد طماطم مقشرة ايطالية. ايضا يوجد فول مدمس. كذلك يوجد من ضمن العروض  لحم تونا خفيف بوتان. كما يوجد فول مدمس سادة حدائق كاليفورنيا. ايضا يوجد من ضمن العروض تونا خفيف في زيت نباتي..كما يوجد مكعبات مرقة دجاجة .ايضا يوجد لحم تونا خفيف مفتت في زيت نباتي. كما يوجد من ضمن العروض  حمص حب أطلس. ايضا يوجد من ضمن العروض  لحم تونا خفيف في زيت نباتي ريو ماري.

وإليكم الصور الآتية على موقع عروض الكويت


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى