عروض جمعية الوفرة التعاونية

عروض جمعية الوفرة التعاونية اليوم 23 اغسطس 2023 الموافق 7 صفر 1445 عروض الخضار و الفواكه

عروض جمعية الوفرة التعاونية اليوم 23 اغسطس 2023 الموافق 7 صفر 1445 عروض الخضار و الفواكه

عروض جمعية الوفرة التعاونية اليوم 23 اغسطس 2023 الموافق 7 صفر 1445  عروض الخضار و الفواكه . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 23-8-2023 الموافق 7-2-1445

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم جمعية الوفرة التعاونية تنزيلات و تخفيضات على مجموعة اواني جرانيت للطهي ٧ قطع . و ايضا كذلك عرض حافظة الكيك متنوعة الاحجام . تجدون كذلك ايضا عرض طنجرة ستانلس للطهي ٢٦ سم . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض حافظة سندوتش للاطفال متنوعة . يوجد لدينا ايضا كذلك عرض مجموعة اقلام تظليل ٤ ألوان . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض حافظة ماء للاطفال متنوعة . لا تنسوا ايضا كذلك عرض حافظة ماء و طعام للاطفال متنوعة . و كما و لدينا ايضا كذلك عرض اقلام تلوين فايبر ٢ رأس ١٠ اقلام . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها جمعية الوفرة التعاونية تجدون كذلك حليب كامل الدسم مرموم ٢ لتر . و ايضا كذلك عرض تونه في زيت الزيتون حدائق كاليفورنيا ٣ حبة ٩٥ جرام . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض سكر الاسرة ١ كيلو جرام . و يوجد لدينا ايضا كذلك عرض مندرين من جنوب إفريقيا . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض ليمون بدون بذر من فيتنام بالكيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك عرض لحم خروف طازج من جنوب افريقيا بالكيلو جرام .

وإليكم الصور على موقع الكويت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى