عروض جمعية اليرموك

عروض جمعية اليرموك التعاونية اليوم 1 يونيو 2022 الموافق 2 ذو القعدة 1443عروض فرع المكتبة

عروض جمعية اليرموك التعاونية اليوم 1 يونيو 2022 الموافق 2 ذو القعدة 1443عروض فرع المكتبة

عروض جمعية اليرموك التعاونية اليوم 1 يونيو 2022 الموافق 2 ذو القعدة 1443عروض فرع المكتبة. تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 1-6-2022 الموافق 2-11-1443 

حسومات متنوعة لهذا الشهر : 

تتضمن تخفيضات جمعية اليرموك التعاونية  .سمن فارم ٥٠٠جرام .كذلك يوجد مرقة دجاج ماجي .ايضا يوجد شيبس ليز .كما يوجد حلاوة طحينة طعمة سادة .ايضا يوجد  من ضمن عروضنا مربى العلالي .ايضا يوجد حلاوة طحينة طعمة سادة. كذلك يوجد جبن المراعي طعم القشطة. كما يوجد من ضمن عروضنا مناديل كلينكس اسبيشال. ايضا يوجد من بين عروضنا ساديا برجر بقري. ترقبوا المزيد من العروض والمفاجات في كل أسبوع.

مهرجان تحطيم الأسعار الأقوى : 

ومما تقدمه لكم أيضاً عروض جمعية اليرموك التعاونية اليوم من عروض توفيرية،كذلك يوجد من ضمن عروضناصدور دجاج طرية داري. كما يوجد ساديا برجر بقري. ايضا يوجد حفاضات بامبرز. ايضا يوجد من ضمن عروضنا شامبو صانسيلك ناعم . كما يوجد جل برسيل الغسالات أزرق. ايضا يوجد صابون صحون فيري بلس ليمون .كذلك يوجد تونا حدائق كاليفورنيا. أقراص فيري الغسالات ليمون. كذلك يوجد مناديل فيري للمطبخ. كذلك يوجد من ضمن عروضنا منظف مطبخ فيري ليمون .كما يوجد من ضمن العروض معطر جو فيبريز. ايضا يوجد شامبو بانتين. كذلك يوجد  من ضمن عروضنا بديل زيت بانتين انسيابي .
وإليكم الصور الآتية على موقع عروض الكويت

 


 

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عروض اليوم