عروض اكسايت

عروض اكسايت الغانم الأسبوعية 22 مارس 2023 الموافق 30 شعبان 1444 عروض تنزيلات رمضان الكبرى

عروض اكسايت الغانم الأسبوعية 22 مارس 2023 الموافق 30 شعبان 1444 عروض تنزيلات رمضان الكبرى

عروض اكسايت الغانم الأسبوعية 22 مارس 2023 الموافق 30 شعبان 1444 عروض تنزيلات رمضان الكبرى . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 22-3-2023 الموافق 30-8-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم اكسايت الغانم تنزيلات على بطارية الشحن الخارجية بسعة ١٠٠٠٠ مللي مع طبعة السعودية من آنكر . و أيضا عرض حقيبة الظهر ايكو موشن لابتوب بحجم ( ١٥,٦ بوصة ) من ديكوتا . تجدون كذلك القرص الصلب الخارجي ماي باسبورت سعة ( ٤ تيرا بايت ) من ويسترن ديجتال . و لا تفوتوا ايضا سماعة ابل آيربودز الجيل الثالث لاسلكية ( سحر بإيقاع جديد ) . يوجد هنا كذلك سماعة الأذن اللاسلكية بيوبلاي إي ٨ من بانج آند أولفسن وردي . و ليس هذا فحسب ايضا عرض مكواة بخار العمودية من فيليس بقوة ( ١٦٠٠ واط بسعة ١,٤ لتر ) . 

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التي تقدمها اكسايت الغانم الكويت تجدون كذلك المكنسة الكهربائية الاسطوانية من ونسا بقوة ( ١٨٠٠ واط و سعة ١٨ لتر ) . و أيضا عرض فرامة اللحم الكهربائية بقوة ( ٢٠٠٠ واط ) من جيياس . لا تفوتوا ايضا جوال آبل ايفون ١٤ ( ٥ جي و ١٢٨ جيجا بايت ) بألوان متعددة الأحمر و الأسود و الأبيض . و يوجد هنا كذلك يد تحكم للألعاب . ليس هذا فحسب ايضا عرض عجلة قيادة للألعاب . و لا تنسوا ايضا كرسي ألعاب توبستد مابند . 

وإليكم الصور على موقع الكويت.

 
 
كذلك عروض اكسايت
 
 

 

 

 

كذلك عروض اكسايت
 
 

 

 

 

كذلك عروض اكسايت
 
 

 

 

 

كذلك عروض اكسايت
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى