عروض لولو الكويت

عروض لولو الكويت الأسبوعية 31 مايو 2023 الموافق 11 ذو القعدة 1444 مهرجان الصفقات الرقمية

عروض لولو الكويت الأسبوعية 31 مايو 2023 الموافق 11 ذو القعدة 1444 مهرجان الصفقات الرقمية

عروض لولو الكويت الأسبوعية 31 مايو 2023 الموافق 11 ذو القعدة 1444 مهرجان الصفقات الرقمية . تابعوا أحدث التخفيضات اليوم 31-5-2023 الموافق 11-11-1444

مهرجان توفير الأسعار :

تقدم لولو الكويت الأسبوعية تنزيلات على هوت بلات . و ايضا عرض طقم قدور رخام ٧ قطع . تجدون كذلك مكواة جافة . و لا تفوتوا ايضا صانع الساندويشات . يوجد هنا كذلك قطاعة ميني . و ليس هذا فحسب ايضا عرض ٢ قطع مصباح يدوي . لا تنسوا ايضا اس اس قارورة فراغ ٧٥٠ مل . و كما و لدينا ايضا غلاية اس اس ١,٨ لتر سي كيه ٥١٢٥ . لا تنسوا ايضا فانوس ليد مضغوط . و كما و لدينا ايضا مكبر صوت صغير . خلاط ٢ في ١ . ايضا عرض مصباح البحث القابل لاعادة الشحن ال اي دي مصباح البحث . و تجدون كذلك مثقاب بلاك ديكر + مفك براغي بلاك اند ديكر .

عروض أسبوعية مميزة :

من بين العروض التي تقدمها لولو الكويت تجدون كذلك كومبو العناية بالشعر . و ايضا عرض خلاط شخصي . طباخ امبكس يعمل بالأشعة تحت الحمراء . لا تفوتوا ايضا سماعة بلوتوث . و يوجد هنا كذلك ضوء الرأس . ليس هذا فحسب ايضا عرض مكبرات الصوت فليكسي بي تي . و لا تنسوا ايضا مصفف شعر متعدد الوظائف من اولسن مارك . كما و لدينا ايضا شاحن منزلي هينزر . و تجدون كذلك مكواة بخار ارييتي . 

وإليكم الصور على موقع الكويت.


كذلك عروض

كذلك عروض

كذلك عروض

كذلك عروض

1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى