عروض نستو الكويت

عروض نستو الكويت اليوم 12 مايو 2024 الموافق 4 ذو القعدة 1445 صفقات يوم الاحد بصفحة واحدة

عروض نستو الكويت اليوم 12 مايو 2024 الموافق 4 ذو القعدة 1445 صفقات يوم الاحد بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم  12-5-2024 الموافق 4-11-1445

عروض نستو الكويت اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على فرشاة اسنان كوبور ١٢ قطعة . و ايضا كذلك عرض كيس ماء ساخن ٢ لتر . نجدون كذلك عرض غسول ايفر فاين لليدين فاخر ٥ لتر . و لا تفوتوا ايضا كذلك عرض صينية خبز دائرية مع صينية الخبز البيضاوية . يوجد هنا كذلك عرض مجموعة ادوات الخيزران ٥ قطع مع لوح تقطيع الخيزران . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك شواية مع ملقط شواء كابو كامب . لا تنسوا ايضا كذلك عرض مقشرة مستقيمة مع عصارة ثوم . و كما و لدينا ايضا كذلك عرض فرشاة سيليكون من الخيزران مع ملقط من الخيزران .

عروض نستو الكويت أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك شكلا ببلان الخشبي مع بوتو كوادام من الفولاذ المقاوم للصدأ . و ايضا كذلك عرض فيتا او فيتا بالقشطة او فيتا بطعم الزيتون او اسطنبولي ٥٠٠ غرام . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض لوبيا افندي ٢٥٠ جرام . و يوجد هنا كذلك عرض مكرونة خواتم او اسباجيتي او شعرية او مرمرية او فرن ستار ١ كيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك المراعي حليب طويل الاجل كامل الدسم ١٢ حبة ١ لتر .

 جوإليكم الصور على موقع الكويت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى